منتديات أفلاندرا
أهلا وسهلا بك

منتديات أفلاندرا

منتديات أفلاندرا afllandra
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 أقوال وأمثال حكماء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
labhiri

avatar

عدد المساهمات : 205
تاريخ التسجيل : 04/03/2011
العمر : 28

مُساهمةموضوع: أقوال وأمثال حكماء   الثلاثاء مايو 22, 2012 12:05 am


أقوال
**

أكبر تحدى يواجهه أي مفكر هو طرح المشكلة بطريقة تسمح بالوصول إلى
حل.

**

الموت صديقنا، ومن ليس مستعدا لاستضافته لن يرتاح أبدا.

**

خاضت قرطاجة العظيمة ثلاثة حروب، بعد الأولى كانت قوية،

وبعد الثانية كانت لا تزال آهلة، وبعد الثالثة لم يعد لها وجود

**

الدم بالدم، والهدم بالهدم

**

أغضب صديقك تستطلع سريرته ... للسر نافذتان السكر والغضب

**

كلما أمعنت التفكير فيما كتبته طوال مساري، أرى طفلا يريد أن يقول
ما لا يقوله الغير

**

إن المرأة كوكب رشيق، له القدرة على تغيير مداره بسهولة، أما
الرجل

فأصعب الحوادث الكونية لا تستطيع زحزحته من مداره أحيانًا.

**

يُعتبر المثل القائل بأن الحقيقة دائما ما تنتصر على الاضطهاد أحد
المغالطات السارة

التي يكررها الناس وراء بعضهم البعض حتى تصبح شائعة، في حين أن
كل الاختبارات تدحضها

**

الشهرة عطش الشباب

**

الحياة والحب هما الحياة والحب، وباقة بنفسج هي باقة بنفسج،

أما إدخال فكرة الغاية فهو بمثابة تدمير كل شيء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.labhiri.com
 
أقوال وأمثال حكماء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أفلاندرا  :: أقوال وحكم-
انتقل الى: